التجاري السوري يعلن إطلاق (تطبيق لأجهزة المحمول) خاص بخدماته ونسخة جديدة لموقعه الإلكتروني

tjree-elan.jpg

أعلن المصرف التجاري السوري عن إطلاق “تطبيق إلكتروني لأجهزة المحمول” يتيح للمتعاملين إنجاز العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية عبره بالتزامن مع إطلاقه نسخة جديدة من موقعه الإلكتروني.

وذكر المصرف أن الخدمات المتاحة عبر “تطبيق المحمول” تنقسم إلى جزأين “قسم متاح للعموم” بحيث يمكن لأي من مستخدمي التطبيق التعرف على القروض والخدمات التي يقدمها المصرف وأسعار صرف العملات اليومية ومواقع الفروع والصرافات على خارطة تفاعلية.

والقسم الثاني من خدمات التطبيق موجه لحاملي بطاقات المصرف التجاري السوري حيث يمكنهم من إجراء عمليات كشف الحساب والتحويل بين بطاقتين ودفع خدمات فواتير الموبايل والهاتف الأرضي على أن تستكمل بقية الفواتير التي يمكن دفعها من خلاله في نسخ لاحقة للتطبيق سيطلقها المصرف تدريجيا خلال الفترة القادمة.

وبين المصرف أن التطبيق الجديد متاح لكل الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام “أندرويد” وللحصول على حساب مستخدم ضمنه على حامل البطاقة المصرفية تقديم طلب إشتراك في أحد فروع المصرف أو تعبئة الإستمارة الإلكترونية المتاحة على الموقع الإلكتروني على أن يراجع الفرع لتوقيع إتفاقية الحصول على الخدمات واستلام اسم المستخدم الخاص به على التطبيق مع العلم أن جميع الخدمات المقدمة عبر تطبيق المحمول ستكون متاحة أيضا عبر الموقع الإلكتروني للمصرف في حلته الجديدة.

وبالتزامن مع إطلاق “تطبيق المحمول” أعلن المصرف عن إطلاقه النسخة الجديدة من موقعه الإلكتروني والذي يتميز بتصميم جديد عملي وجذاب بهدف تحسين المحتوى المصرفي وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين عبر الإنترنت وسط خطط وتطلعات المصرف إلى التحول الرقمي حسب البيان.

ويتضمن الموقع معلومات شاملة عن الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية إضافة إلى المعلومات التي تهم المستثمرين وذلك باللغتين العربية والإنكليزية.

وكان المصرف التجاري السوري أعلن في وقت سابق اليوم عن إطلاق خدمات الدفع الإلكتروني من خلال البطاقات المصرفية الصادرة عنه وذلك عبر موقعه الإلكتروني الجديد وتطبيق الهاتف الجوال.

رقم العدد:4636