أكثر من 3ر1 مليار ليرة مبيعات شركة الخيوط القطنية خلال الربع الأول من 2020

akhar.jpg

حققت الشركة العامة للخيوط القطنية بحماة خلال الربع الأول من العام الحالي مبيعات بقيمة مليار و375 مليون ناتجة عن تسويق منتجاتها من الغزول القطنية والعوادم.

وأوضح سامر حسن الطيار المدير العام للشركة  أن المبيعات تضمنت كمية 701 طن من الغزول القطنية بقيمة مليار و314 مليونا اضافة لبيع  138 طنا من العوادم بقيمة 61 مليون ليرة لعدد من شركات القطاعين العام والخاص مشيراً إلى أن إنتاج الشركة منذ بداية العام الحالي ولغاية آذار الماضي بلغ 673 طنا من الغزول القطنية من مختلف النمر فيما بلغ المخزون 62 طنا.

ولفت الطيار إلى أن الشركة تقوم بتأمين قسم كبير من احتياجات القطاعين العام والخاص من الغزول المسرحة من مختلف النمر وبمواصفات متميزة الأمر الذي اسهم بتسويق منتجاتها وتلبية معظم حاجة السوق موضحاً أن الشركة تسلمت 1802طن من الأقطان المحلوجة من محالج حماة ليصل مخزونها من الأقطان إلى نحو 1884طنا وهي تتابع عمليات غزلها وتصنيعها.

وبين الطيار أن الشركة تقوم بإعداد دراسة لاستبدال عدد من الآلات القديمة على خطوط الإنتاج بسبب كثرة اعطالها وارتفاع تكاليف صيانتها مشيراً إلى اتخاذ إجراءات احترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد حيث تم تعقيم مرافق الشركة مع التركيز على إجراءات الأمن الصناعي والسلامة المهنية والاستمرار بحملات التنظيف اليومية إضافة إلى توزيع الكمامات الواقية والمعقمات على مدار اليوم.

رقم العدد:4546