الوحدة يتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دبي الدولية لكرة السلة

whdaa.jpg

تأهل فريق الوحدة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دبي الدولية الثلاثين بكرة السلة التي تجري منافساتها في صالة مكتوم بن محمد بدبي بعد تحقيقه فوزين متتاليين على منتخب الامارات بنتيجة 85-76 نقطة وعلى الجامعة الاميركية في دبي بنتيجة 92-57 نقطة في حين خسر أمام ميغتي الفلبيني بنتيجة 85-81 نقطة .

ويختتم الوحدة مبارياته في الدور الأول بلقاء الهومنتمن اللبناني .

و أكد مدرب الوحدة عدي خباز أهمية المشاركة في هذه البطولة لزيادة الخبرة والاحتكاك ولا سيما أن البطولة تضم افضل الفرق العربية والاسيوية لافتا الى ان فريقه قدم اداء جيدا في المباريات الثلاث التي خاضها حيث نجح بتحقيق فوزين وتعرض لخسارة وحيدة وبصعوبة .

وقال خباز : إن الجهاز الفني والتدريبي يسعى للوصول لمستوى أعلى من الانسجام بين اللاعبين الذي لم يبلغه الفريق لضيق وقت التحضير المشترك بين كل لاعبيه والاستمرار بعروضه المقنعة قياسا على مجريات البطولة ، مضيفا أن المشاركة في هذه البطولة تدفع بالفريق لمزيد من كسب الخبرة الخارجية ويكسب جرعة من الشجاعة والثقة بالنفس لاحتكاكه مع فرق قوية مدججة بالنجوم في عالم اللعبة .

وتتألف بعثة الوحدة من أحمد قوطرش رئيسا وعمر حسينو مديرا للفريق وعدى خباز مدربا وبسام الصباغ اداريا ومحمد الخيمي احصائيا ومهند سعدية معالجا فيزيائيا ومفيد سليمان مرافقا إعلاميا إضافة إلى اللاعبين علاء ادلبي وشريف العش ويوسف المناع وعمار الغميان ومحمد الحاضري وعماد حسب الله ويزن الأيوبي وعبد الوهاب الحموي ومنار الحمد وأمير سبرجية وميار دياب ومحمد عبد النبي واياد كمون وعمر الشيخ على وميشيل غيث .

يشار إلى أن الفرق المشاركة في البطولة وزعت الى مجموعتين ضمت الأولى الوحدة والهومنتمن اللبناني وميغتى الفلبيني ومنتخب الإمارات وفريق الجامعة الأميركية بدبي فيما ضمت الثانية الرياضي بيروت اللبناني وسلا المغربي والنفط العراقي ومنتخب الأردن .

وتلعب كل مجموعة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة وتتأهل الفرق الأربعة الأولى الى الدور الثاني ويحق لكل فريق استقدام ثلاثة لاعبين أجانب على لائحة المباراة على أن يوجد اثنان منهم في أرض الصالة .

رقم العدد : 4171