مبادرة فرح الميلاد تنشر الفرح بين الأسر المحتاجة في الحسكة

بمناسبة الأعياد نظم عدد من أبناء محافظة الحسكة مبادرة “فرح الميلاد” لزرع البسمة ونشر الفرح بين الأسر المحتاجة لتعيش أجواء الميلاد المجيد ورأس السنة.

وتتضمن المبادرة التي يشارك بها عدد من الشباب بدعم من المغتربين شراء كل مستلزمات عيد رأس السنة الميلادية من خضار وفواكه ولحوم وحلويات وتوزيعها على الأسر الفقيرة لتعيش فرحة رأس السنة.

وذكر زوزو بحدي من منظمي المبادرة في تصريح لمراسل سانا أنها محاولة لزرع البسمة ونشر الفرح من خلال الوصول إلى أسر محددة في مدينة الحسكة لمساعدتهم وتقديم ما يلزم لهم ليعيشوا فرحة العيد ويستقبلوا العام الجديد بأمل وتفاؤل والمبادرة بمضمونها رسالة نؤكد من خلالها أن سورية ستبقى عنواناً للمحبة والإخاء.

عيد توما مغترب منذ 34 عاماً مشارك في المبادرة دعا كل المغتربين لتقديم الدعم لإخوانهم مبدياً إعجابه بهذه المبادرة كونها تعبر عن أصالة وأخلاق عالية وتعكس مدى الشعور بالمسؤولية تجاه الآخرين ومتمنياً أن يكون العام القادم عاماً للإعمار وإعادة البناء والخلاص من الإرهاب واستمرار انتصارات الجيش العربي السوري حتى يحرر كل الأراضي السورية.

الشاب فاضل الياس قال إنه رغم بساطة ما نقدمه إلا أنه يعني الكثير لبعض الأسر المستهدفة وهو بادرة لنشر الفرح ومساعدة الأسر بظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها لافتاً إلى أنهم كشباب يوجهون رسالة للتأكيد على أن الشعب السوري موحد ولن يتغير مهما حاول أعداء سورية.