دير الزور تحتفل بتأسيس وزارة الثقافة

EHTFLYA.jpg

دعت مديرية الثقافة بدير الزور إلى احتفالية بمناسبة تأسيس وزارة الثقافة بعنوان: (الثقافة .. ذاكرة وطن) تستمر لمدة أربعة أيام.

اليوم الأول: الاثنين 25/11/2015 يتضمن افتتاح ملتقى الفن التشكيلي الأول لمجموعة من الفنانين الساعة 11 صباحا في حديقة النبلاء، وافتتاح معرض التصوير الضوئي للفنان جمعة السليمان في المركز الثقافي بدير الزور الساعة 7 مساء.

اليوم الثاني: الثلاثاء 26/11/2019 فعاليات متنوعة للأطفال، مسرح، موسيقا، رسم ، أعمال يدوية، بإشراف مجموعة من المختصين وذلك في المركز الثقافي بالخريطة الساعة 11 صباحا، ومحاضرة بعنوان (ثقافة المقاومة في مواجهة الحرب الكونية ) للباحث زبير سلطان في المركز الثقافي بالخريطة الساعة 12 ظهرا.

اليوم الثالث: الأربعاء 27/11/2019 فعاليات متنوعة للأطفال، مسرح، موسيقا، رسم، أعمال يدوية، بإشراف مجموعة من المختصين وذلك في المركز الثقافي بمراط الساعة 11 صباحا، وندوة بعنوان (التراث المادي واللامادي في دير الزور) للباحثين زهير الرمضان وغسان خفاجي في المركز الثقافي بمراط الساعة 12 ظهرا.

اليوم الرابع: الخميس 28 11/2019 معرض فني للطفال وفعاليات متنوعة للأطفال، رسم، مسرح، موسيقا، أعمال يدوية بإشراف مجموعة من المختصين، وذلك في مدرسة غسان الظاهر الساعة 10 صباحا، وأصبوحة أدبية للشباب بمشاركة كل من مؤمن شطيحي، نور المطلك، أمل فناش، سماح الفهد، براءة السيد، في كلية الآداب الساعة 11 صباحا، وتكريم الفائزين بمسابقة القصة القصيرة (حصار دير الزور) في قاعة اتحاد العمال الساعة 6,30 مساء.

رقم العدد:4415