المنضمون للتسوية بديرالزور: العودة إلى حضن الوطن وممارسة حياتنا الطبيعة

تواصلت اليوم  في مركز التسوية بصالة العامل  بدير الزور عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور و التي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين  والفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية.

و شهد المركز اقبال عشرات الراغبين بتسوية أوضاعهم ممن لم تتلطخ أيدهم بدماء السوريين والراغبين بالعودة إلى حضن الوطن وممارسة حياتهم الطبيعية في مجتمعهم.

وذكر عدد من الذين تم تسوية أوضاعهم انهم قدموا الى هذا المركز  لتسوية أوضاعهم والاستفادة من هذه المكرمة حيث أشار هاشم المحمد انه قام بتسوية وضعه تمهيدا للالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري ، و أوضح  خالد الحمود  انه  قام بتسوية وضعه الأمني مشيرا  ان الإجراءات سهلة للغاية.

 وقال  ياسر هزاع انه اجرى تسوية لوضعه التجنيدي وسيلتحق بعد أيام لاداء الخدمة الاحتياطية التي ستكون في المنطقة الشرقية للدفاع عن تراب الوطن ، وبين سعد البطاح  انه اجرى التسوية وسيعود  الى قريته وزراعة ارضه بعد ان امضى عدة  سنوات في مناطق سيطرة ميليشيا قسد .

ويستمر مركز صالة العامل  خلال الأيام القادمة باستقبال الراغبين بالانضمام الى هذه التسوية التي بدأت في الرابع عشر من تشرين الثاني الماضي  لإتاحة الفرصة امام كل من لم تتلطخ يداه بالدماء للعودة الى حضن الوطن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار