وسط إقبال كبير…استمرار عملية التسوية بديرالزور

تواصلت في مركز التسوية بصالة العامل بدير الزور عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء المحافظة والتي تشمل كل من لم تتلطخ يداه بالدماء من المدنيين والعسكريين
وذكر عدد من المواطنين الذين تمت تسوية أوضاعهم ان التسوية مكنتهم من العودة لحياتهم الطبيعية حيث قال بهيج العلي انه عانى كثيرا قبل ان يتمكن من الوصول الى مركز التسوية بعد ان منعته ميليشيا قسد من العبور عدة مرات واعرب سهيل العمر عن سعادته البالغة بعد ان تمت تسوية وضعه ليعود مع عائلته الى منزلهم ويمارسوا حياتهم الطبيعية .
وأوضح سامر المحمد انه متخلف عن أداء الخدمة الإلزامية واجرى التسوية تمهيدا للالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري والدفاع عن الوطن .


ووجه خالد الهاشم الدعوة لكل من تشمله التسوية للإسراع بالانضمام اليها فهي فرصة ثمينة للعودة الى حضن الوطن وأشار بسام الفرار ان التسوية تجري بكل سهولة ويسر ودون اية عقبات موجها الشكر لجميع العاملين فيها على معاملتهم الحسنة .
وتتواصل خلال الأيام القادمة عملية التسوية في مركز العامل لإتاحة الفرصة امام المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية للعودة الى حضن الوطن

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار