التسوية الشاملة تعود لمقرها في الصالة الرياضية بمدينة دير الزور

 

أعيد اليوم فتح مركز التسوية في الصالة الرياضية بمدينة دير الزور لاستقبال الراغبين بالانضمام الى التسوية الشاملة الخاصة بأبناء المحافظة والتي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية والتي انطلقت في الرابع عشر من تشرين الثاني الماضي.
و أكد عدد من الذين تمت تسوية أوضاعهم ان التسوية تجري بكل سهولة ويسر ودون اية عقبات وهي فرصة ثمينة للعودة الى جادة الصواب .
وقال عبد الرحمن الحمود انه جاء من منطقة الجزيرة السورية واجرى التسوية رغم أن ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي حاولت منعه من العبور و الوصول إلى مركز التسوية .
وأشار عبد الرحيم الحسون انه اجرى التسوية بكل سهولة وخلال دقائق معدودة ولاقى معاملة حسنة من القائمين على التسوية لافتا أن الدولة السورية هي الضامن الوحيد لكل السوريين .
وأوضح محمد نويصر انه فار من الخدمة الإلزامية وجاء للاستفادة من فرصة التسوية والعودة الى صفوف الجيش العربي السوري ودعا فراس التركي جميع من تشملهم التسوية للإسراع بالانضمام اليها فهي فرصة ثمينة تمكنهم من العودة لحياتهم الطبيعية .
وتستمر خلال الأيام القادمة عملية التسوية في الصالة الرياضية لإتاحة الفرصة امام جميع الراغبين للانضمام اليها والعودة الى حضن الوطن .

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار