بحضور وفد من محافظة حماة … مجلس محافظة دير الزور يفتتح دورته الأولى للعام الحالي

افتتح مجلس محافظة دير الزور برئاسة الدكتور مالك العمر اعمال دورته العادية الأولى لعام 2022 بحضور السيد محافظ دير الزور فاضل نجار ووفد من مجلس محافظة حماة الذي يقوم بزيارة عمل الى دير الزور .
وفي بداية اعمال المجلس تم إعادة انتخاب امين سر ومراقبي المجلس و استعراض قرارات المكتب التنفيذي الصادرة بين الدورتين وردود الدوائر على مقترحات السادة أعضاء المجلس كما تم مناقشة تقرير لجنة التخطيط والبرامج والشؤون المالية .
كما تم مناقشة واقع سير العمل في كل من مديرية التجارة الداخلية وحمياة المستهلك وفرع السورية للتجارة وفرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب وفرع المحروقات والمؤسسة السورية للمخابز .
السيد المحافظ رحب بوفد محافظة حماة ، مؤكدا أهمية هذه الزيارات التي تنعكس بصورة إيجابية في تطوير عمل مجالس المحافظات مشيرا لأهمية الدور المنوط بمجلس المحافظة على صعيد المشاركة الفاعلة في مراقبة أداء الدوائر والمؤسسات الخدمية ومتابعة الأسواق والاسعار ، لافتا الى ضرورة متابعة العمل والتواصل مع الأهالي وتلبية احتياجاتهم مؤكدا على التعاون بين جميع الجهات خدمة للوطن والمواطن .
ويستكمل المجلس اعمال دورته غدا بمناقشة سير العمل في قطاع الزراعة ومؤسسة اكثار البذار والمصرف الزراعي ومؤسسة الاعلاف والمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار