تسوية أوضاع أكثر من 26 ألف شخص بديرالزور

تتواصل في مركز التسوية ببلدة الشميطية بريف دير الزور الغربي عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء المحافظة والتي انضم اليها اكثر من 26 الف مواطن منذ انطلاقها في الرابع عشر من شهر تشرين الثاني الماضي .
واكد عدد من الذين تمت تسوية واوضاعهم ان التسوية تجري وفق إجراءات ميسرة وتتم خلال دقائق معدودة موجهين الشكر للسيد الرئيس بشار الأسد على هذه المكرمة العظيمية .
وقال عبد الغفور السلمان انه جاء مع عائلاته من منطقة الكسرة بالجزيرة السورية وقام باجراء التسوية التي تمت بكل سهولة ويسر وخلال دقائق معدودة ليعودوا لحياتهم الطبيعية في بيتهم وبين أهلهم ، وأشار عارف السرور انه اجرى التسوية ليتمكن من العودة الى ارضه وبيته ويرسل أولاده الى المدارس لتلقي التعليم الذي حرموا منه خلال فترة تواجدهم في مناطق سيطرة ميليشيا قسد التي تفتقد للخدمات التي تقدمها الدولة السورية لابنائها وأوضح هادي العامر انه متخلف عن أداء الخدمة الاحتياطية واجرى التسوية للالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري والدفاع عن الوطن .
ويستمر مركز الشميطية خلال الأيام القادمة باستقبال جميع الراغبين بالانضمام الى التسوية وإتاحة الفرصة امام المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية للعودة الى حياتهم الطبيعية

يتبع..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار